قال مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيمان ، مدرب النادي الأهلي ، إن فريقه يتقدم خطوة بخطوة ضمن مونديال الأندية.


وأضاف موسيماني ، في تصريحات نقلها موقع الأهلي الرسمي ، "نحن نحتل كأس العالم للأندية لدينا خطوة بخطوة ، في البداية كنا نتطلع إلى الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمشاركة في المونديال. "


وتابع: "بدأ التفكير في الفوز على الدحيل مع افتتاح بطولة كأس الكوكب لمواجهة بايرن ميونيخ ضمن نصف نهائي البطولة ، واليوم نواجه تحديا بديلا أمام بطل دوري أبطال أوروبا".


وحول مواجهة العملاق الألماني ، كشف: "مباراة بايرن ميونيخ لا يجب أن تتحدث كثيراً عن الخطط والتقنيات ، أقصى مبلغ لأنها تحتاج إلى تخصص مكثف في طريقة تقديم عرض قوي ومميز ، واختيار طريقة اللعب التي تتناسب مع مواجهة بطل الاتحاد الاقتصادي ".


وأوضح: "دراسة بايرن ميونيخ فنيا وتكتيكيا مهمة للغاية بالطبع ، ولكن مهما كانت دراستك سيكون الأمر صعبًا للغاية ، خاصة أننا نواجه جردًا من اللاعبين المتميزين على المستوى الفردي والتكتيكي والمهاري".


وأوضح مدرب الأهلي ، أن فريقه يتطلع للاستفادة من أخطائه ضمن مباراة الدحيل أمس ضمن انطلاق بطولة كأس العالم للأندية ، والتي فاز خلالها الأهلي بهدف نظيف ، وذلك تفادياً. تكراره في مواجهة بطل أوروبا اللاحق.


واختتم موسيماني حديثه قائلاً: "أتمنى مواجهة بايرن ميونيخ ونحن نرتدي قميصنا الأحمر الأساسي ، ونتوقع دعم جماهيرنا في الملعب لتقديم عرض قوي ضد بايرن".


افتتح الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية FIFA بفوزه على فريق الدحيل القطري بهدف صعود البطل الأفريقي إلى نصف النهائي.


ويلعب الأهلي مساء الاثنين المقبل ضد بايرن ميونيخ بطل أوروبا ، خلال مباراة يتأهل منها الفائز لمواجهة الفائز من الجانب الآخر البرازيلي بالميراس أو نمور أونال المكسيكي.

المصدر: يلا كورة