مباراة مانشستر سيتي وشيلفيد مباشر


كورة لايف kora live سيشهد ملعب الاتحاد في مانشستر مباراة قوية يوم السبت الموافق 30 يناير في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة بين نادي مانشستر سيتي ونادي شيفيلد يونايتد ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز 2020/2021. السيتي هو المكان الذي يحتل فيه المركز الأول في الدوري ويواجه شيفيلد صاحب المركز الأخير الذي فاز بمباراتين فقط ، لكنه يظل محترمًا تمامًا لشيفيلد يونايتد الذي استعاد قوته وتغلب على مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة ، وهو ما يتوقع معنويات عالية له. فريق للفوز وأيضًا هناك معنويات عالية للسيتي حيث المنافسة على اللقب بعد العودة للأعلى ،
تاريخ المواجهات بين مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد: سبق أن واجه الفريقان 9 مباريات. فاز مانشستر سيتي 6 مباريات. لم يفز شيفيلد يونايتد على مان سيتي في أقل تقدير ، وبالتالي كان التعادل هو سيد المباراة في 3 مباريات. وسجل سيتي 9 أهداف في مرمى شيفيلد فيما سجل شيفيلد هدفا. واحدة ، وكانت آخر مباراة واجهها الفريقان ، والتي انتهت بفوز السيتي 1/0 ضمن الجولة الأولى بهدف كايل ووكر.

ماهي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد اليوم ؟


تُذاع مباراة السيتي ضد شيفيلد يونايتد على قناة bein Sports 2 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء متصدرًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة ، بفوزه على مانشستر يونايتد بفارق نقطة واحدة عن السيتي ، وبالتالي لعب الفريق 19 مباراة بالدوري ، وفاز بـ 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات ، بينما خسر مباراتين ، وبيب جوارديولا. يسعى الرجال لمواصلة صدارة الدوري حتى التتويج ، حيث استيقظ الفريق مؤخرًا داخل الدوري ، محققًا سلسلة من الانتصارات العديدة بعد معاناة أطنان في بداية الموسم ، وغاب كل من سيرجيو أجويرو وناثان آكي عن المباراة بسبب الإصابة. وبالتالي فإن آخر مباراة خاضها الفريق داخل الدوري كانت ضد وست بروميتش ألبيون وانتهت بفوز السيتي 5/0 ، وكان اللاعب إيلكاي جوندوجان هو أفضل هداف للفريق داخل الدوري هذا الموسم برصيد 7 أهداف.
مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

في المقابل ، يدخل شيفيلد يونايتد اللقاء ، محتلاً ذيل الترتيب في المركز الأخير برصيد 8 نقاط ، لأن الفريق خاض 20 مباراة بالدوري هذا الموسم ، وفاز بمباراتين وتعادل في مباراتين وخسر 16 مباراة. يسعى شيفيلد يونايتد للبقاء بعيدًا عن مراكز الهبوط ، لكن يجب عليه المضي قدمًا لتحقيق الفوز. مع المباريات المقبلة ، استعاد الفريق عددًا من قوته خلال المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ، بعد فوزه 2/1. كانت هذه المباراة مفاجأة كبيرة للجميع وتؤكد عودة شيفيلد يونايتد لتقديم المباريات الرائعة التي لم نعد نقدمها في الموسم الماضي ، وبالتالي يتم أخذ اللاعب في الاعتبار ديفيد ماكجولدريك وهو أن يكون هداف الدوري هذا الموسم بـ5 أهداف.

التشكيلة المتوقعة لفريق انشستر سيتي ضد شيفيلد يونايتد:
إيدرسون ، كانسيلو ، ووكر ، ستونز ، دياز ، رودري ، جيندوجان ، فودن ، برناردو سيلفا ، رياض محرز ، ستيرلنغ

التشكيلة المتوقعة لشيفيلد ضد مانشستر يونايتد:
رامسدال ، باشام ، إيغان ، أمبادو ، بالدوك ، ستيفنز ، نوروود ، لاندسترام ، فليك ، ماكغولدريك ، بروستر

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .